فراشه الربيع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحنون
فراشه فعاله
القلب الحنون

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Empty
مُساهمةموضوع: شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين   شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Icon_minitime20/3/2010, 9:15 am

[center]مقادير الكيكه:

3 أكواب طحين منخول
2 كوب سكر
1 كوب حليب سائل
1 كوب زيت
5بيضات (اذا كانت صغيره خليها 6)
2 ملعقه صغيرة باكينج باودر
فانيلا

الطريقة:
طبعا لازم كل المقادير بدرجة حرارة الغرفه
تخلطين السكر والبيض حتى يصير مثل الكريمة - على سرعة خفق عالية
تضيفين شوية طحين وشوية زيت وشوية حليب الى ان ينتهي المقدار بالكامل على سرعة متوسطة
تصبينه في قالب كيك مدهون وتدخلينه الفرن مدة 45 دقيقه وحتى يحمر من فوق
[/center]
احلى فراشة
Admin
Admin
احلى فراشة

العقرب عدد المساهمات : 642

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين   شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Icon_minitime21/3/2010, 5:05 am

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين 772372 يم يم
https://issra.ahlamontada.net
♥ мeмe
فراشه ذهبيه
♥ мeмe

مُساهمةموضوع: رد: شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين   شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Icon_minitime23/3/2010, 8:31 am

يم يم يم ابا اروح المطبخ study
nice butterfly
فراشه ذهبيه
nice butterfly

الحمل عدد المساهمات : 642

مُساهمةموضوع: رد: شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين   شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Icon_minitime2/4/2010, 11:12 am

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين 435345
ماسة ليبيا
فراشه ذهبيه
ماسة ليبيا

السمك عدد المساهمات : 465

مُساهمةموضوع: رد: شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين   شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين Icon_minitime22/6/2010, 9:59 am

رايحة علي المطبخ مثل ميمي عشان اطبقها

شوفي يا ضويه انا راح اعطيك مقدار كيكه ثابت وتدير تحطين عليه اي اضافات تحبين او تحشين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا خص إبراهيم عليه السلام بالذكر في التشهد ؟